منتديات لمة بنات
ياهلااااا وغلااااااا
بزائرنا العزيز
إذا بنوته حلوه مثلنا <اهم شي الثقه خخخ> صدقيني بنفرح كثير بإنضمامك معنا وراح تستمتعين منعا.. إما إذا كنت رجل يسعدنا ان تتصفح وتستفيد من مواضيعنا دون التسجيل لانه منتدى نسائي .. إما إذا انتي احد عضوتنا العزيزات فأقول لك تراك مضيعه ادخلي بعضويتك خخخخخخخ

منتديات لمة بنات

.. متعة مزدوجه بمنفعه .!
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعاده موجوده .. ابحثي عنها..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خلف الشاطئ
* * *
* * *
avatar

رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 19/01/2009
المشاركات : 128
الأقامه : في بيتنا
التَقَييِم : 0
رساله نصيه : اللي ابي
المزاج :

مُساهمةموضوع: السعاده موجوده .. ابحثي عنها..   الإثنين مارس 09, 2009 7:48 am



قفزت من الطابق العاشر
حياتي كلها مشاكل
ليس لها حلول
الإنتحار هو الحل الوحيد
سأقفز






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وبالفعل قفزت


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انه الطابق التاسع .. انه الزوج والزوجة السعيدان المعروفان في المبنى ..
( انهما يتشاجران)
لم يكونا سعيدين أبداً



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انه الطابق الثامن
أليس هذا الشاب الضحوك المعروف في المبنى .؟!
انه يبكي . يبكي بشدة !



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انه الطابق السابع

أليست هذه المرأة الأكثر نشاطاً في المبنى
ماذا تفعل؟
ما هذا الوجه الشاحب
وما كل هذه الأدوية
أنها تأخذ أدويتها ..
تبدو مريضة جداً


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انه الطابق السادس..
أليس هذا جارنا المهندس لقد تخرج منذ خمس سنوات
مازال يشترى سبع صحف يوميا ليبحث عن عمل !!

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انه الطابق الخامس
انه جارنا العجوز .. ينتظر أحداً يزوره ويسأل عن أحواله

انه ينتظر بناته أولاده المتزوجين
ولكن بابه لم يدق يوماً !!
يبدو حزينا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
انه الطابق الرابع
أليست هذه جارتنا الأنيقة الجميلة المتبسمة !
انها تنظر إلى صورة زوجها الراحل منذ ثلاث سنين وتبكيه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
قبل أن أقفز من المبنى اعتقدت بأنني الشخص الأكثر حزناً وبؤساً

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الأن أدركت أن لكل شخص مشاكله وأحزانه الخاصة

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وبعدما شاهدت كل هذا وجدت أن حزني وبؤسي في الحقيقة لم يكن سيئاً على الإطلاق

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الناس الذين رأيتهم وانا أقفز ينظرون إلي الآن !

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لو ان كل واحد منا فكر ان لغيره مصيبة أعظم من مصيبته
لكان سعيدا

فاحمد ربك

لا تبتئس لدنيا فانية .. كل ما فيها لا يساوي عند الله جناح بعوضة
واعلم ان الله مع الصابرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
منبع الطيبه
أســـــــــاس المـــــنـــــــتـــــدى
أســـــــــاس المـــــنـــــــتـــــدى
avatar

رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : 18/01/2009
المشاركات : 4429
الأقامه : { بــيـــن يـــدي الله ~,,
التَقَييِم : 293
رساله نصيه : من راح من كيفه وكيفه موديه خله على كيفه وكيفه يجيبه
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: السعاده موجوده .. ابحثي عنها..   الإثنين مارس 09, 2009 9:51 pm

صدق المثل اللي يقول
من شاف بلاوي الناس هانت بلاويه

صور معبره وكلام واقعي

يعطيك العافيه

________ [ التوقيع ] _________
أتواجد في
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Dawethm w jr7o0one
* * * * * *
* * * * * *
avatar

رقم العضوية : 3
تاريخ التسجيل : 19/01/2009
المشاركات : 1723
الأقامه : ادور بدنياي
التَقَييِم : 188
رساله نصيه : على حسب مزاجكـ
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: السعاده موجوده .. ابحثي عنها..   الإثنين مارس 09, 2009 10:56 pm

اقتباس :

لا تبتئس لدنيا فانية .. كل ما فيها لا يساوي عند الله جناح بعوضة
واعلم ان الله مع الصابرين


موضوع رائع

________ [ التوقيع ] _________

ي ربّ بدآخلي » أُمنيآت « كَ السحآب ف || أمطِرهآ || علي ~

ربي إكتبْ لي مآ كآن { الخّير فيه .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خلف الشاطئ
* * *
* * *
avatar

رقم العضوية : 4
تاريخ التسجيل : 19/01/2009
المشاركات : 128
الأقامه : في بيتنا
التَقَييِم : 0
رساله نصيه : اللي ابي
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: السعاده موجوده .. ابحثي عنها..   الثلاثاء مارس 10, 2009 9:10 pm

يالبيه يابنتاااااااااااات خالاتي
جزاكم الله ع المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سحابه مطر
* * * * * *
* * * * * *
avatar

رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
المشاركات : 1278
التَقَييِم : 90
المزاج :

مُساهمةموضوع: رد: السعاده موجوده .. ابحثي عنها..   الإثنين مارس 23, 2009 11:51 pm

مشكوووووووووره ياخلف الشاطئ على الموضوع .......
سلمت اناملك........
صراحه يعبر عن واقعنا ياليت كل
الناس تعرف ليه تحزن وفيه داعي لكل هالحزن!!!!!!!!!!!

________ [ التوقيع ] _________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السعاده موجوده .. ابحثي عنها..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمة بنات :: ღ الصور ღ-
انتقل الى: