منتديات لمة بنات
ياهلااااا وغلااااااا
بزائرنا العزيز
إذا بنوته حلوه مثلنا <اهم شي الثقه خخخ> صدقيني بنفرح كثير بإنضمامك معنا وراح تستمتعين منعا.. إما إذا كنت رجل يسعدنا ان تتصفح وتستفيد من مواضيعنا دون التسجيل لانه منتدى نسائي .. إما إذا انتي احد عضوتنا العزيزات فأقول لك تراك مضيعه ادخلي بعضويتك خخخخخخخ

منتديات لمة بنات

.. متعة مزدوجه بمنفعه .!
 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معنى الصدااااقه....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سحابه مطر
* * * * * *
* * * * * *
avatar

رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : 04/03/2009
المشاركات : 1278
التَقَييِم : 90
المزاج :

مُساهمةموضوع: معنى الصدااااقه....   الأربعاء أغسطس 05, 2009 8:47 am

--------------------------------------------------------------------------------

Characteristics of a good friend صداقه
Where did you meet your best friend Are they from your local neighborhood Or did you meet them on a family occasion – a birthday party perhaps or a wedding- Perhaps they are colleague at school.
Which characteristic do you like in your friend Is it their attitude to life - optimistic, always excepting thing to get better Is it their behavior – their funny jokes and interesting stories Or is it the way you can always trust them to help you when you have a problem Or perhaps, it is because they don't criticize you, they just accept the way you are.
In this report you will know all the characteristics of the good friend. What is the real and good friendship And how to choose your friends?


We wish that you will like and enjoy it السلام
First: The definition of a good friend:
A good friend is someone who is caring, loving and above all an entertainment factor in your life. Not a depressing one all the while. And as the saying goes a “friend in need is a friend in deed”, abide by it and you will definitely find your true friend...


Second: When do you find your good friend?
If you really want to know who is a good friend then just look back to the time when you were in difficult moments. The one who was there to console you is definitely the one who is your true friend. A good friend never fails to see the right in you and will always take a little courage to correct the wrong in you. A good friend will help you in all your times of trouble and will never say ‘no’, if the time and situation demands it.
Third: Characteristics of the good friend:
A friend must endow with many qualities. First, he gives what is hard to give. He gives without asking you to give instead. Second, He does for you what is hard to do, even if this doing is harmful or difficult for him. He reveals his secrets to you because he trusts you. Instead he keeps your secrets. Also he loves you, looks after you, listens to you, and helps you when you need. Of course he doesn't put you down or hurt your feelings. He must like you as yourself, but this doesn't mean that he mustn't correct your mistakes. Your friend also understands you more than any body else. He understands your feeling and your problems. Then He tries to make you happy all the time and to solve your problems without asking him to do this. Of course he must forgive you when you apologize. Some people say that your friend should enjoy the same things you do. Any way friendship and the Characteristics of the good friend is something we can talk about it a lot. But as we think, we haven't to tell the friends what they should do for each other. They know these things by themselves because they must just love each other



خصائص صديق جيد
أين تلبية أفضل صديق هل هم من بلدك حي أم هل الوفاء بها على الأسرة بمناسبة -- عيد ميلاد أو ربما زفاف - ربما يكونون زميله في المدرسة.
الخاصية التي ترغب في القيام به صديقك هل موقفهم في الحياة -- متفائل دائما باستثناء شيء للحصول على أفضل هل سلوكهم -- على نكت مضحكة ومثيرة للاهتمام قصص أم أنها الطريقة يمكنك دائما نثق بهم لمساعدتك عندما يكون لديك أو ربما يمثل مشكلة ، لأنهم لا ينتقدون لكم ، انهم مجرد وسيلة قبول انك.
في هذا التقرير سوف نعرف كل صفات الصديق. ما هو حقيقي وصداقة طيبة وكيف تختار أصدقاءك؟
نود منكم أن يتمتع بها و


أولا : تعريف الصديق العزيز :
وخير صديق هو شخص الرعاية والمحبة ، وقبل كل شيء ، عامل الترفيه في حياتك. الاكتئاب واحد وليس كل الوقت. وكما يقول المثل "الصديق وقت الضيق هو صديق الفعل" ، والالتزام به ، وبالتأكيد سوف تجد صديقا حقيقيا الخاص بك...


الثانية : عندما تجد صديقا جيدا الخاص بك؟
إذا كنت تريد حقا أن نعرف من هو صديق جيد ، ثم ينظر الى الوراء ، الى حين كنت في لحظات صعبة. الشخص الذي كان هناك لتعزية لك بالتأكيد الشخص الذي تعيشون فيه صديقا حقيقيا. وخير صديق أبدا لا ترى في حق لكم ، وسوف تأخذ دائما قليلا من الشجاعة لتصحيح الخطأ في لكم. وخير صديق ليساعدك في كل ما تبذلونه من الأوقات الصعبة ولن نقول لا ، وإذا كان الوقت والوضع يتطلب ذلك.
الثالث : خصائص الصديق :
صديق يجب منح العديد من الصفات. أولا ، يقدم ما هو من الصعب أن تعطي. انه يعطي دون أن يطلب منك تعطي بدلا من ذلك. وثانيا ، وهو يفعل لك ما يصعب القيام به ، حتى وإن كان ذلك يضر به أو من الصعب عليه. انه يكشف له أسرار لكم انه على ثقة بك. وبدلا من ان يبقي الأسرار الخاصة بك. كما انه يحبك ترعى لكم ، يستمع إليك ، ويساعدك عند الحاجة. بالطبع لا اعرفك او اجرح مشاعركم. لا بد له من أن لك نفسك ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يجب تصحيح الأخطاء الخاصة بك. ويفهم أيضا صديق لك أكثر من أي جهاز آخر. وأعرب عن تفهم مشاعركم ومشاكلك. ثم يحاول أن يجعلك سعيدا في كل وقت وعلى حل مشاكلك دون أن يطلب منه القيام بذلك. وبطبيعة الحال لا بد له من اعزرك عند الاعتذار. ويقول البعض إن صديقك ينبغي أن يتمتعوا بنفس الاشياء. بأي شكل من الأشكال والصداقة وصفات الصديق شيء يمكن ان نتحدث عن ذلك كثيرا. ولكن كما نعتقد ، وليس لدينا أصدقاء على قول ما يجب ان يفعلونه لبعضهم البعض. وهم يعرفون هذه الأشياء ذاتها لأنها يجب أن نحب بعضنا فقط.


رابعا : كيف تختار صديقك؟
لا يمكنك اختيار الخاص بك والأخوة والأخوات. هل ترث منها ، ونأمل ان يزداد الى الحب والتقدير لهم. ولكن بالطبع يمكنك اختيار أصدقائك. وأنه من المهم وليس من السهل اختيار صديقك. سنتكلم عن هذه النقطة. أولا نريد ان اقول لكم انه اسوأ بكثير من الخطأ أن يكون نوعا من الأصدقاء من لا أصدقاء لها على الاطلاق. أصدقاء لها نفوذ كبير لنا. أفكارهم سرعان ما أصبحت لنا. والدتي لتقول لي "من ريش الطيور قطيع معا". لذا يمكننا القول إن الرجل الذي يمشي الحكماء وسوف يكون من الحكمة. ثم ينبغي أن أقول لكم أن الرجل الذي يريد ان يكون له اصدقاء ويجب أن يكون هو نفسه ودية. لذا إذا كنت ترغب في الحصول على اصدقاء جيدين واحدة! المقبل عندما اخترت صديقك الرعاية كثيرا عن نظيره يعتقد. لانها ستكون لكم قبل ذلك الوقت. وكما قلنا من قبل : يؤثر الأصدقاء بعضهم البعض. كما يجب أن نهتم له صفات لأنك سوف تتعامل معه. لذا سيتناول مع نظيره خصائص. بأي حال من الأحوال نتمنى لكم صداقة حقيقية ومثالية.

أخيرا نأمل أن تستطيع أن تختار صديقك الآن بحكمة. ولا ننسى أن الصداقة مهمة جدا لجعل الحياة سهلة وسعيدة. حتى نهتم دائما أصدقائك وحول التعامل مع الحياة. الآن يمكننا القول إن الصداقة شيء جميل ، ونتمنى الخاص بك التفكير في تقريرنا جميلة أيضا. أشكركم على القراءة. ونحن في انتظار رأيكم وحظا سعيدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معنى الصدااااقه....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات لمة بنات :: ღ English Department ღ-
انتقل الى: